كاتو تازة
كانو يبيعو عنا بالمخيم من الصبح وكنا كتير نحبو طعمتو بتشهي
الخطوات
- 1
منخفئ البيض والفانيلا بس انخفئو منيح منحط السكر والحليب ومنخفئن بعدين الطحين والبيكمبودر
- 2
منحطن بئالب مدهون زيت او زبدة ومرشوش طحين ويفضل الئالب يكون بالطول
- 3
منحطو بالفرن عدرجة حرارة 180 لمدة نص ساعة ليسير حسب كل فرن بس سار منطلعو ومنخلية ليبرد
- 4
منجهز الكريمة منخلط السكر والطحين وللمي ومنحركن كتير منيح على البارد ومنحطن على الغاز ومنضل نحرك ليتئلو وبس تئلو منشيلن ومنئسمن بالنص نص ابيض والنص التاني منحطلو الصبغه الحمرا رشة صغيرة او نئطه ليسير لون الكريمة زهر
- 5
بس برد الكيك منئطعو ئطع متوسطة السماكه ومنجيب كيس الحلو ومنحط الكريمة البيضا ومنزينا من طرف واحد بعدين منحط الكريمة الزهر ومنزينا بالطرف التاني وهيك بكون جهز
- 6
عنجد كتير كتير طيب جربو ومحا تندمو 😍😋 الف صحة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sy/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/10694220





التعليقات (5)