الخطوات
- 1
في قدر ماء مغلي مع قليل من الملح و الزيت تسلق الفيتوشيني
- 2
تذوب الزبدة في مقلاة كبيرة على نار متوسطة أضيفي الثوم وقلّيه حتى تصبح عطرة حوالي 30 ثانية
- 3
يضاف الدقيق و يطهى حتى يصبح الخليط ذهبي اللون
- 4
صب تدريجياً الحليب و مرق الدجاج يحرك المزيج على نار خفيف ثم تضاف الاجبان,اتركي الصلصة على نار خفيفه حتى تصبح سميكه قليلاً حوالي دقيقتين
- 5
يضاف السبانخ حتى يذبل ثم عصير الليمون و الملح و الفلفل الاسود و البقدونس ثم تضاف المعكرونه المطبوخه و يُقلب المزيج.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11081327




التعليقات