حلوى سهلة هشيشة لشرب القهوة 😋
الخطوات
- 1
في إناء نضع الزبدة مع حبة البيض وسكر الفانيليا نعجن المكونات حتى تندمج الزبدة
- 2
ثم نضع السكر الناعم والنشا ونستمر بالعجن بعد دالك نبدأ في إضافة الدقيق تدريجيا بعد لم العجين
- 3
نشكلها كويرات صغيرة متساوية ونطبع بأي طابع متوفى كإضافة لمسة
- 4
ندخلها للفرن مسخن مسبقا على حرارة °180 من تحت حتى تطهى ثم من فوق حتى تأخد لون ذهبي خفيف
- 5
للتزيين نذيب الشوكولا السوداء وبالصحة والراحة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11272203




التعليقات (2)