تشوراك تركي بالجبن والثوم👌

Gehan Marzouk @cook_19418613
تشوراك تركي بالجبن والثوم👌
الخطوات
- 1
نضع الخميرة والسكر على اللبن الدافي واول ما يرتفع أضع البيضة واقلب كويس حتى يندمجوا ثم انزل بالدقيق شوية بشوية مع العجن ثم الزبدة حنلاحظ ان العجينة بتنفصل عن بعضها اكمل عجن حتى ادمج الزبدة مع باقي العجيب
- 2
اغطي العجينة واتركها تخمر في مكان دافي حتى يتضاعف حجمها
- 3
افردها في صينية الخبز بسمك متوسط (يعني مكنش رفيعة زي البيتزا)
- 4
اعمل خطوط طولية وعرضية بقطاعة البيتزا
- 5
أخلط الزبدة مع البقدونس والثوم والملح جيدا وأبدأ ادهنهم برفق على وش العجينة ثم ابدأ أضع قطع الجبنة في الخطوط
- 6
ندخلها الفرن على درجة حرارة متوسطة من ثلث الي نص ساعة وبالف هنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12350060






التعليقات