كيك بالحامض ومسقي بصوص الشوكولاته

omaima omaima @cook_26109582
كيك بالحامض ومسقي بصوص الشوكولاته
الخطوات
- 1
في طحانة كهربائية نديرو البيض سنيدة (سكر خشن) الزيت الحامض الما وقشرة الحامض والملح نخلطو الكل جيداً حتى يصبح لونو ابيض
- 2
نصبوه في إناء نزيدو عليه كاس الدقيق نخلطو مزيان ونزيدو الكاس التاني مع الخمارة ونخلطو غير شوية بينما ندخلو الدقيق ونشوفو الى حصلنا على خليط متجانس وبقوام خليط الكيك المعتاد كان باقي خاص الدقيق نزيدو النص الباقي شوي بشوي حتى نحصلو على القوام المطلوب
- 3
ونصبوه في مول مدهون بزبدة ومرشوش بالدقيق ندلوه لفرن بارد نشعلو عليه من التحت نار متوسطة لمدة ربع ساعة ونخفضوها شوي ونخليوه يطيب (يستوي) حتى ينضج
- 4
ممنوع نفتحو الفرن اتناء النضج هاكة تقدر الكيك يهبط من بعد
- 5
من نخرجوه نصبو فوقو الصوص تكون باردة والكيك باقة سخونة ونخليوها تتشرب وتبقى حتى تبرد عاد نقدموها ونزينوها باش حبيتو انا زينتها بالشفان كرميليزي
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13691258





التعليقات (4)