🥧 كراميل كيك🥧🍮
#مطبخ ♥️Mamet Omar ♥️
الخطوات
- 1
في الخلاط الكهربائي يوضع اللبن والسكر والفانيليا والزيت ومعلقتين اللبن البودرة وباكيت الكريم كراميل البودرة فقط ونترك صوص الكراميل للتزيين
- 2
يتم ضرب الخليط جيداً في الخلاط حتى يصبح قوامه ثقيل ونأخذ منه كوب ونضعه في الثلاجة
- 3
ثم نضيف الى باقي الخليط البيض ومعلقة الخل ونضرب جيداً ثم يضاف الى الخليط الدقيق مضاف إليه الملح والبيكنج بودر ويقلب جيداً
- 4
نضع الخليط في صينيه مقاس 24 مدهونه بالزيت وندخلها الفرن ساخن مسبقا على درجة حرارة 180لمده نصف ساعة تقريبا
- 5
بعد خروجها من الفرن ساخنه نسقيها بنصف كوب لبن دافئ او نصف كوب شرابات خفيف ونسكب عليها كوب الكراميل المحضر سابقا ونتركها لتبرد
- 6
ثم تزين بكيس صوص الكراميل وتقدم بارده مع كوب شاي باللبن الساخن
- 7
وبألف هنا على قلوبكم ♥️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/14244820







التعليقات