كوكيز بالزبدة البنية 🤎
مهم جداً استخدام الاكواب و الملاعق المعيارية
الخطوات
- 1
تسخن الزبدة حتى مايقلب لونها بني ثم تترك على جنب لحد ما تبرد
- 2
يوضع البيض مع الملح والسكر والنسكافيه والسكر في العجانة الكهربائية وتخلط لحد ما تصير كريمية
- 3
تضاف الزبدة مع المقادير المخلوطة وتخلط حتى تتجانس
- 4
يضاف الطحين والنشا وتخلط لحد ما يختفي الطحين ثم نوقف الخلط
- 5
نحط الاضافات من الشوكولاتة والمكسرات ، وقد ما نقدر نكثر من الشوكولاتة نكثر.. تكون احلى
- 6
نخلط المكونات وندخلها الفريزر ١٥ دقيقة
- 7
ثم نطلعها ونكورها نفس الحجم وندخلها الفرن ١٠ دقائق فقط
- 8
ممكن نضيف رشة ملح على الوجه قبل ما تدخل الفرن
- 9
تترك بعد ما تطلع من الفرن ١٠ دقائق لحد ما تبرد وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15113391




التعليقات