الخطوات
- 1
نخلط الزبدة مع السكر و الزيت والبيض ونخلط بالخلاط الكهربائي جيدا ثم نضيف كاس المايزينة و الفرينة و الخميرة و نخلط و نبقى نضيف الفرينة حتى نتحصل على عجينة طرية
- 2
نحل العجينة فوق كيس پلاستيكي و نغطيها بكيس بلاستيكي ونحل بالحلال متكونش رقيقة بزاف ونطبع اشكال لي نحبهم
- 3
ثم ندخلهم للفرن مسخن مسبقا ونطببهم منخليهمش يحمارو بزاف
- 4
نخرجهم مالفرن نخليهم يبردو و نلصقهم بالمعجون الذوق لي تحبوه و شهية طيبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15508440







التعليقات (9)