الخطوات
- 1
في بولة هنخلط كل المكونات معا ونضيف الماء بالتدريج على حسب ما العجينة تكون متماسكة جداً
- 2
- 3
ونتركه يختمر لمدة ساعة
- 4
بعد التخمير نشكلو كور ونشب واحدة واحدة ونلفها رول ونحطهم على صينية مدهونة بالزيت
- 5
ثم نتركه يرتاح عشر دق وندهن الوجه بالبيض ونضعه في فرن ساخنة مسبقا على حرارة 200 لمدة ربع ساعة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15628394


















التعليقات