الخطوات
- 1
نضح الحليب والسكر والخميرة ونخلط جيداً
- 2
نخليه يختمر 15دقيقة ثم نضيف عليه بياض البيض ونترك الصفار للطلي
- 3
ثم الزيت بالتدريج ، ثم الفرينة وخميرة الحلوة
- 4
نسكب الخليط في القالب ونتركه حتى يتضاعف حجمه
- 5
نطليه بصفار البيض والقليل من السانوج (حبة البركة) والجلجلان (حسب الرغبة)
- 6
ندخله لفرن مسخن مسبقا على درجة حرارة 180 من الأسفل
- 7
ثم من الفوق حتى يحمر
- 8
شهية طيبة 😋
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15663565





التعليقات (2)