الخطوات
- 1
يتم نخل المكونات الجافه جيداً
(الدقيق.. النشا.. حليب بودرة.. ملح.. كيك شيف) - 2
يتم ضرب البيض جيداً مع السكر بالتدريج بالمضرب الكهربائي حتى يعطى لون كريمي و يتم إضافه الزبدة بالتدريج مع استمرار الخلط ويتم إضافه المكونات الجافه و الحليب مغلي و بالتدريج ثم الخلط جيداً واضافه الخل يتم تقسيم الخليط على قسمين اول قسم يتم إضافه الكاكاو و نويتلا و خلط جيداً اذا كان الخليط ثقيل يتم تزويد لبن و القسم الثاني يتم تزويد ملعقة صغيرة من فانيلا سائلة وخلطها جديد.
- 3
في صينية متوسطة يتم فرشها ورق زبدة يتم صب خليط الشوكولاتة وفرده جيداً ثم يتم إضافه خليط الفانيلا فوقه وفرده بسيطا حتى لا يختلط مع طبقة كاكاو و يتم خبط الصينية مرتين حتى يتم إخراج الهوا منها.
- 4
يتم تشغيل الفرن مسبقا على درجه حرارة 180 و يتم ادخال الصينية وتركها 45 دقيقه حتى السوا واختبارها بعود خشب.
- 5
تقدم مع حليب ب كاكاو او عصير برتقال طازج.
- 6
قناة اليوتيوب :
YouTube 🌺 حكاية_وصفه_مع_sajaya
Facebook 🌺 SajayaKitchen - 7
بالهنا 🌼
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها




التعليقات (3)