الخطوات
- 1
نضع الحليب والرز على النار ونبدأ بالتحريك لغاية استواء الرز جيداً
- 2
اضيف النشا واحرك بسرعة ليغلي قليلا ويشتد ثم اضيف السكر واتركه يغلي قليلا بعدها اضيف المستكة وماء الزهر والورد واطفي النار
- 3
اسكب منه في كاسات والباقي اصبه في صينية المنيوم
- 4
أضع الصينية على عين الغاز الصغيرة واخففها لتكون متل نار الشمعة الخافتة
- 5
اتركها بدون تحريك
- 6
ستلاحظين بدء انتفاخ على سطح الحليب وهذا طبيعي
- 7
اتركيها على النار مدة ساعة أو اكتر
- 8
ستقل كمية الماء بالرز الحليب وهذا دليل ان الرز شرب كل كمية الحليب الموجود بالصينية
- 9
اطفي النار واتركيها لتهدئة الحرارة وحطيها بالبراد لتبرد تماما
- 10
ملاحظة ممكن تحمير وجهها بالفرن على نار الشواية
- 11
ممكن تسكبيها في كاسات تدخل الفرن وتجمريها بالفرن وتحمري وجهها ايضا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16574025






التعليقات (4)