Bread Bun
الوصفه من الوصفات المشهوره بها دولة كوريا الجنوبيه --
الخطوات
- 1
نبدا بالحشوه-- نضع الحليب بقدر ع النار ونضع معه الزبده ونحرك لحد ماتذوب الزبده ونضيف الفانيليا ذره بسيطه ويترك لحد مايسخن الحليب -- نضع صفار البيض بوعاء ونضع عليه السكر والنشاء ونحرك لحد ماتمتزج مع بعض --
- 2
نبدا نضيف الحليب الفاتر بالتدريج ونحرك وبعدها نرجعه للقدر لكن نصب الخليط بالمنخل في القدر نصفيه من القطع الصغيره ونضعه ع النار ونحرك لحد مايثقل ويصير مثل الكريمه الثقيله وبعدها نسكبه بوعاء ونغطيه بتغليف نضعه ملاصق مباشره ع الكريمه --
- 3
طريقة العجينه -- ننخل الدقيق ع سطح نضيف السكر والملح والخميره ونحرك الدقيق ونحفر حفره في الوسط ونسكب البيض المخفوق وخليط الحليب وكريمة الطبخ والماء ونبدا بالعجن لحد ما تمتزج المقادير كلها وتبدا تتماسك العجينه -- اذا اتت العجينه نضيف نفس مقادير الخليط فوق --
- 4
بعدها نضيف الزبده اللعجينه ونبدا بالعجن لحد ما تتماسك العجينهوتمتزج الزبده مع العجينه وتنتزع جميع قطع العجينه من سطح العجن -- لابد من رفع العجينه وضربها بسطح العجن وهذا يساعد ع نجاح العجينه وتصبح مع عجينه لينه نضعها في وعاء ويغطى عليها وتترك ساعه تخمر
- 5
بعدها نقطع العجينه الى كور كبيره تملى الكف 😁😁مو عارفه كيف اوصف الحجم وبعدها نغطيها ونتركها كمان ربع ساعه -- وبعدها نبدا نفردها وتكون شوي سميكه ونحشيها بحشوة الكريمه ونقفلها ونرصها ونغطي عليها كمان ربع ساعه وبعدها نضع تاوه ع النار لحد ماتسخن ونقصر النار تكون منخفضه--
- 6
نرص الفطاير في التاوه ويغطى عليها نلاحظ انها يزداد حجمها لذلك نترك مسافه بينها
- 7
مجرد ما تحمر من تحت نقلبها تستوي وتحمر من الجهه الثانيه وبعدها تقدم بالعافيه
- 8
جداااااا لذيذه --بامكانك تغيري الحشوه باي شي تحبيه --
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات