عجينة بيتزا لذيذة
الوصفة كانت عجينه بس ماضبطت وعدتها مرة ثانية لين طلعت بذا الشكل
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/25050859

الوصفة كانت عجينه بس ماضبطت وعدتها مرة ثانية لين طلعت بذا الشكل
الوصفة كانت عجينه بس ماضبطت وعدتها مرة ثانية لين طلعت بذا الشكل
الوصفة كانت عجينه بس ماضبطت وعدتها مرة ثانية لين طلعت بذا الشكل
الوصفة كانت عجينه بس ماضبطت وعدتها مرة ثانية لين طلعت بذا الشكل
تخلط كل المكونات بدون الدقيق
ثم يضاف الدقيق وتعجن ، وتكون ملساء و مطاطية شوي
تترك نصف ساعة تتخمر ثم تعجن كبيتزا او فطاير وبالفرن وبالعافية
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات (2)