الخطوات
- 1
إزالة العضم من فخض الدجاج ثم يقطع الى مكعبات 3 سنتمتر
- 2
قطع الكراث (بوارو) بنفس الطريقة
- 3
ضع الدجاج على شكل بروشيه مع (بوارو)الكراث على التوالي ثم الطهي في الفرن أو المقلاة
- 4
إلى وعاء كبير، إضافة صلصة الصويا والسكر والعسل والماء والزنجبيل المبشور(المحكوك). خفض الحرارة إلى المتوسطة حتى نحصل على صلصة ثقيلة
- 5
عندما يتم طهي البروشيه ، نسكب عليها الصلصة التي حصلنا عليها.
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2671445









التعليقات