الخطوات
- 1
ييوضع السميد في وعاء ويحمص على نار وسط ويوضع في وعاء حتى يبرد
- 2
ومن ثم نضع زيت الزيتون والقشطه والحليب المذاب ويخلط مع السميد حتى يتجانس ويتجمع
- 3
ثم تفرد في جاط البايركس وترص جيدا ويوضع فوقها طبقه بسكوت المغموس بالحليب البارد
- 4
ويوضع ايضا طبقه من السميد وتكرر العمليه حسب الرغبه
- 5
وتوضع القشطه على الوجه وتوضع في الثلاجه وتقدم بارده
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3135770




التعليقات