الخطوات
- 1
الطبقه الأولى:بالصينيه طبقتين بسكويت مغمس بالحليب والنسكافيه
- 2
الطبقه الثانيه:على النار نضع الماء والكريمه والحليب لحد ماتغلي الكريمه بعدين نسكرها ونخليها تبرد شوي
- 3
الطبقه الثالثه"بالخلاط نضع عشر حبات بسكويت والقشطه وزبدة الفول السوداني وكريمة الكراميل ونخلطها ثم نصبها على البسكويت
- 4
وتزين بشوكلاته بودره او اي شوكلاته تحبونه..وبالعافيه 🌺💛
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3503713




التعليقات (2)
اختي الطبقة ثانيه نضعها بالصينيه ثم نضع الطبقة ثالثه ولا نخلطها مع بعض
وشكرالك..