التعليقات على وصفة

حلى سهل ولذيذ👅

آرجوان
آرجوان @cook_4250481
السلام عليكم
اختي الطبقة ثانيه نضعها بالصينيه ثم نضع الطبقة ثالثه ولا نخلطها مع بعض
وشكرالك..
عبير علي..🕊
عبير علي..🕊 @cook_9367817
اي تخلط الكريمه مع الخلطه الثالثه اللي بالخلاط مع بعض ..العفو ولو😙