بريوش سهل ولديد واخيرا صدق ليا 😁😊

خديجة ام شيماء @cook_12132201
بريوش سهل ولديد واخيرا صدق ليا 😁😊
الخطوات
- 1
اولا ندير خميرة مع ملعقة سكر وشويا حليب يتفاعلو وفي اناء نضع دقيق مع الفاني ملح زبدة زيت نرملو دقيق ثم نضيف بيضة والخميرة ونضيف الحليب بشويا حتى يتجمع العجين.
- 2
نغطيه في مكان داافي انا سخنت الفران شويا وطفيتو وحطيت فيه العجين حتى خمر من بعد سرحت العجين بدلاك و بدقيق.
- 3
دهنتو بالمربى ممكن تستعملو كريم باتسير ولويتو حتى ولى بحال عصى وقطعتو بالخيط ودهنت طاوة بزبدة وفرشت فيه ورق زبدة وستفتو فيها وخليتو يخمر تاني بنفس طريقة في الفرن حيت دار عندي باردة دهنتو باصفر بيضة وشويا حليب دخلتو يطيب وتزين اختياري
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4648336



التعليقات