حلى الاربع ارباع
حلوة رائعة تحضرها أمي من زمان و الكل يموت عليها
الخطوات
- 1
بسم اللّٰه
- 2
نمزج بالفرشاة المرغرين و نضيف السكر نمزج حتى يتجانس و يصبح كريمي.
- 3
نضيف المايزينة و نمزج كذلك.
- 4
نضيف البيض و الفانيلا.
- 5
نضيف الفرينة مع الخميرة و نجمع تدريجيا, حتى يصبح عجين طري.
- 6
نقسم العجين على 3 كرات.
- 7
نرش فرينة و نفتح الكرة الولى حسب حجم صينية الفرن و نفرشها على الصينية و نثقبها بشوكة.
- 8
نضع فوقها طبقة من المربى.
- 9
نعيد الكرة مع الكرة الثانية و الثالثة, بعد الثالثة لا نضيف المعجون.
- 10
يصبح لدينا ثلاث طبقات عجينة و طبقتين معجون. ندخل للفرن ساخن 180 حتى تحمر.
- 11
نذوب الشوكولاتة و عندما تبرد الحلوى نطليها و التزيين من فوق اختياري, كاوكاو او لوز او شوكولاتة.
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4899436




التعليقات