
طريقة عمل تراميسو بالايسكريم
biba shref @cook_4121977
طريقة عمل تراميسو بالايسكريم
الخطوات
- 1
تحضير الكيك .يضرب البيض بسرعة بسيطة حتی يزيد حجمه ويضاف الحليب ويستمر الخفق.
- 2
تخلط المقادير الجافة الدقيق والبيكج بودر والفنيلا واليسكر ثم تضاف تدريجيا الی خليط البيض والحليب.
- 3
تدهن صينية بالزبد ويصب الخليط وتوضه فی فرن حار مدة من 20 تلی 30 د.
- 4
يجهز الكربك شانتيو بضرب البودر والحليب البارد ويترك فی المبید.
- 5
يجهز الايس كريم بضرب البودر فی اناء مع الحليب ويترك فی المبرد.
- 6
تجهز الشيكولا برفع اناء ماء علی النار حتی يغلی وتوضع الشكولا فی اناء اخر اصغر قليلا ومسطح مع الزد فوق اناء الماء حتی تصبح سائلة.
- 7
بعد تمام نضج الكيكة تترك لتبرد ثم تقطع افقيا الی طبقات.
- 8
وفی صينية زجاج توضع طبقة من ايس طريم وفوقها طبقة كيك وهكذا حتی انتهاء الكمية.
- 9
ثم توضع طبقة شيكولا سائلة علی الوجة وتوضع فی المبرد حتی تتماسك ثم تزين بالكريم شانية.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/517369


التعليقات