حلى النوتيلا
حلى سهل - سريع التحضير - لذييذ
الخطوات
- 1
نغمس البسكوت في الحليب ونعمل طبقتين من البسكويت
- 2
نعمل صلصة 3 ملاعق كبيره نوتيلا مع نص علبة قشطه ونخلطهم مع بعض ونصعها فوق البسكويت
- 3
ثم طبقة بسكويت فوق الصلصة
- 4
الطبقه الثانيه في الخلاط نضع ٢ دريم ويب مع شوية حليب وجبن كيري ونص علبة القشطه ونخلطهم ونضعهم فوق طبقة البسكويت الثانيه
- 5
اما الطبقه الثالثه.. 3 ملاعق نوتيلا والكالكسي وعلبة القشطه ونذوبهم ونضيفهم فوق الطبقه الثانيه.. وندخلها الثلاجه ل٣ ساعات..
- 6
وبالعافيه 😘.. جربوها وعطونا رأيكم 😉😀
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/iq/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6948176




التعليقات (2)
بشو ممكن استبدل جبن كيري؟