الخطوات
- 1
نخلط الزيت والحليب والسكر مع بعض ونضيف طحين ونعجن..بتخمريها 3 ساعات
- 2
بتقطعي العجينة لعشرين قطعة وبترقي القطع بالنشا وبتحطيهن فوق بعض بعدين بترقي الكل مع بعض ليصيرو دائرة كبيرة وبتلفيها متل الرول وبتقطعيها
- 3
بتفردي القطعة وبتحشيها جوز او قشطة
- 4
بتدهني صينية بسمنة وبتصفي فيها الشعيبيات وبتدخليها عالفرن ليشقرو من تحت بتسقيها بسمنة لتشقر من فوق وطول ماهيي بالفرن بضلي تسقيها بالسمنة وبطالعيهن فورا عالقطر البارد....وصحتين وعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/821960




التعليقات