الخطوات
- 1
الخليط الاول: اول شي نخلط الحليب و علبه قشطه واحده و السكر و نص قوطي الرينبو و فنجان حليب مكثف و ملعقة فانيليا و نضعه على النار حتى يفور
- 2
الخليط الثاني: في وعاء اخر نخلط ٢ قشطه و فنجالين حليب مكثف
- 3
في بايركس نفتت الكرواسون و نحط مكسرات و نصب عليه خليط الحليب الاول و نسوي كذا طبقه من الكرواسون و المكسرات و الحليب
- 4
في اخر طبقه اللي هي الواجهه نحط الخليط الثاني و نحط فوقه مكسرات و ندخله الفرن عشان يتحمر شوي تقريبا 10 دقائق
- 5
بالهنا و الشفا ❤️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8691607












التعليقات (4)