شيش طاووق + خضار

بحكم أني أسوي رجيم حبيت اغير شوي وسويت غدا خضار مسلوقه و شيش طاووق بالفرن وكانت النتيجه الحمدلله مُشرفه 👌
حابه تجربونها والكل ومتأكد بتعجبه وانتظر رايكم 💚💚.
شيش طاووق + خضار
بحكم أني أسوي رجيم حبيت اغير شوي وسويت غدا خضار مسلوقه و شيش طاووق بالفرن وكانت النتيجه الحمدلله مُشرفه 👌
حابه تجربونها والكل ومتأكد بتعجبه وانتظر رايكم 💚💚.
الخطوات
- 1
نبدأ بالشيش طاووق. قبل كل شيء بساعتين ننقع الدجاج بماء وملح الملح يكون مقدار بيالتين شاي. نحط الزبادي ، ملح ، معجون الطماطم ، فلفل اسود في إناء ونخلطهم.
- 2
نقطع الدجاج مكعبات ، نحط الدجاج على الخلطه اللي جهزناها وبالثلاجه لساعه بالقليل.
- 3
نجهز اعواد شوي وصينيه و نحط الدجاج بالاعواد و نرصها على عرض الصينيه ما ندخلها بالصينيه من برا و نضع ماء نص الصينيه وعلى الفرن من تحت ل ساعتان او ساعه ونص { اي تطبخ على بخار الماء }
- 4
ناخذ جميع الخصروات وتقطع شرائح بالطول ثم توضع بقدر الضغط و نضع القليل من الماء مقدار فنجان شاي او يمكنك الاستبدال بأنك تقطعين طماطم و تضعين الملح وفلفل الاسود المطحون وزيت زيتونن و يُكتم من 10 إلي 15 دقيقه فقط ، للتزين يُريش ايضاً فلفل اسود. بالعافيه 💚.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات (15)