حلوة مول الشاش
تطيب اي تستوي على بياض
الخطوات
- 1
في إناء نضع المرغرين والسكرونخلطو ثم البيض والفانيلا
- 2
حتى يبيض الخليط ثم نضيف النشا وقرصة الملح والفرينة وملعقة صغيرة خميرة كيميائية حتى نحصل على عجينة طرية ولا تلتصق باليد
- 3
نخليها ترتاح ربع ساعة ثم نخرجوها في المحڨل (اللمبوط)وندوروا حتى نحصل على دائرة صغيرة نحطوها تطيب اي تستوي على نار متوسطة 160درجة حتى تطيب اي تستوي ولا تطيب اي تستوي على بياض يعني ماتتحمرش
- 4
ثم نلصقوا كل حبة مع اختها بالكريمة المحضرة وايضا على الجوانب ونمرغدوها في الكاوكاو المرحي على الجوانب فقط وفي الوسط نضع قليل من الكريمة ونزينوها بقطع الكرز المصبر ورشات صغيرة من الببسطاش للتزيين فقط
- 5
ومن جهة أخرى نخدموا الكريمة :نخلطوا المرغرين مع السكر والفانيلا حتى تبيض وتصبح خفيفة
- 6
ونقدموها بالصحة للجميع
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9625172











التعليقات (3)