
ومن اهملني سأهمله،ليس من باب الكبرياء! ولكن من باب الوفاء بتبادل المشاعر 😉😉
قد تعود المياه لمجاريها...لكن لاتعود صالحة للشرب!
এখনো কোনো কুকস্ন্যাপ নেই!
🍁اميرة زوجي حلالي🍁😉 এখনও কোন কুকস্ন্যাপ পাঠান নি।

ومن اهملني سأهمله،ليس من باب الكبرياء! ولكن من باب الوفاء بتبادل المشاعر 😉😉
قد تعود المياه لمجاريها...لكن لاتعود صالحة للشرب!
