التعليقات على وصفة
كيكة البريوش

كاردينيا ٢٢ @cook_5259866
لو سمحتي ممكن توضحي لي طريقة عمل الكرات يعني الشكل كيف ظبطيه لو سمحتي 🌹🌹

ريهام @cook_5306412
انتي تقولي على كيكة البريوش كيف نعمل كراتهم في الجزء الاول قسمي العجينة الى 4 اقسام او مثل مابدك وبعدين كوريهم وحطيهم في الصينية وبعدين اعملي عجينة الجزء الثاني مثل السابق وحطيها على العجينة الاولى
بتمنى انو وضحتلك بشكل صحيح وبتمنى انو يعجبك💖💖💖
بتمنى انو وضحتلك بشكل صحيح وبتمنى انو يعجبك💖💖💖

كاردينيا ٢٢ @cook_5259866
عجبتني وحابة اعملها والشوكولاتة أحشيهم بها راح اعمل مثل ما قلتي وأتمنى يطّلع نفس الشكل يا عمري يسلمو 😘

رغد 3> @cook_5100350
واااااااو … شكلها بتشهي واكييييد طعمها ازكا يسلمووو ايديكي شيف ريهام 👌🏻👌🏻














