التعليقات على وصفة

الشوربة

No Thing
No Thing @cook_4971758
تسلم ايدك حبيبتى بس شو الشربة حبيبتى
mj
mj @cookM1985
الشربة تقصد الشعيريه ع مااظن
No Thing
No Thing @cook_4971758
يعنى الشعيرية حبيبتى ولا شو
ريهام
ريهام @cook_5306412
يمكن انتوا تسموها هيك لانو في طباخة قالتلي الشربة هي الشعيريه
mj
mj @cookM1985
عوافي يارب
بس حبيبتي وضحي مقدار المقادير يعني اللحم كم والطماطم
ريهام
ريهام @cook_5306412
اللحم مثل مابدك والطماطم 2او3حسب الرغبة بس ماتكثري
Reem Alani
Reem Alani @cook_5106519
عاشت الايادي..ربي يحفظك لاهلك
ريهام
ريهام @cook_5306412
انشاء الله شكرا على كلامك الطيب
Lillich
Lillich @cook_5123510
حبيبتي لفاح عندنا في الجزائر عبارة عن مزيج من التوابل و البهارات و تعرف ايضا براس الحانوت
ريهام
ريهام @cook_5306412
ااا انا اقصد راس الحانوت بس احنا في بلدنا معروف بالفاح
Lillich
Lillich @cook_5123510
حنا تاني نقول عليه راس الحانوت