beedoo
beedoo @cook_6035677
من المقادير مافي مويه مع عجينة البسبوسه ف جت مره ناشفه ف زدتها وطلعت الطبقه اللي تحت قاسيه بعد الاستواء ف اضفت للطبقه اللي فوق قشطه وضبطت صراحه في اسيا لازم توضحينها مره ماضبط معي وشككرا