الخطوات
- 1
نسلق الدجاج نص ساعة في الماء مع الهيل وورق الغار وننشلو ونخلي على جنب
- 2
نأخذ الدجاج ونغلفو في الطحين لحالو
- 3
نمسك زبدية ونحط فيها البيضه واللبن ومويا ونخلطها ونغمس الدجاج فيها ونطلعو ونخلي على جنب
- 4
نأخذ وعاء كبير نحط فيه البقسماط والدقيق والبهارات والملح ونقلبهم سوا ونرجع نغمس الدجاج فيها مزبوووووط ونكون محمين الزيت ونقليهم وبالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11992001




التعليقات