الخطوات
- 1
نقطع الدجاج والفلفل الرومي وبصلة واحدة لمكعبات
- 2
نقطع واحدة من البصل الى مكعبات نصفها للدجاج ونصفها للصوص
- 3
نحمس الثوم والبصل والزنجبيل ونضيف الدجاج
- 4
عندما يقترب الدجاج من النضج نضيف الخضار
- 5
للصوص: نحل النشاء في الخل وصوص الصويا
- 6
نحمس البصل ونضيف صلصة الطماطم ثم نضيف الماء ونضيف تدريجياً خليط النشاء والكاتشب ورشة من الملح والسكرالبني نتركه على النار الى ان يصبح ثقيل
- 7
نخلط الصوص بالدجاج ثم نسكبة في طبق التقديم ونرش البصل الأخضر على الوجة ويمكن تقديمة مع الارز وبالهناء والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1758113





التعليقات