الخطوات
- 1
نعجبن العجينة ونتركها تتخمر ساعه الا ربع
- 2
نفرد العجينة وندهنها نوتيلا ونرش القرفة فوقها نلف العجينة ونقطعها دوائر ونرصها في صينية مدهونة بالزيت نتركها ربع ساعه
- 3
بعدين ندخلها الفرن مشغل من تحت لمده عشرين دقيقه ملاحظة النار بس من تحت اذا شغلتو الا فوق حتطلع حبات السينابون ناشفه لاتخافو حتستوي استواء كامل
- 4
نمسك الخلاط نحط اربعه حبات جبن كيري وربع علبه نستله مع قليل ماء حاره ونخلطهم
- 5
اول مانخرج الصينيه من الفرن نرش الصوص فوقها وهيا حاره
- 6
وقت التقديم نرش الهرشي والنستله خطوط وبالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5548541




التعليقات