الخطوات
- 1
نكسر الشعيرية الباكستانية ونحمصها
- 2
نخلط القشطه مع الدريم ويب مع الكريم كراميل والنستله
- 3
نغمس البسكوت في الحليب ونرصو في الصينية ونحطيه طبقه من الصوص ورشة شعيرية باكستانية ونكرر العمليه مرتين حتى تتكون عندي تلاته طبقات من البسكوت طبقة بسكوت طبقة صوص طبقة شعيرية
- 4
اخر شى نحط باقي الصوص ونرش الباقي من الشعريه ملاحظة الصينية المقاس الوسط عشان الصوص يكون كتير وهادي ميزتها وانا عن نفسي احب اكلها وهيا دافيه بحرارة الغرفة اطعم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5548665




التعليقات