لذيذ بس اضفت من عندي بهارات ايدام باكستاني رششه وقدمت معها الرز بس صراحه جابلي الحرقان
سويتها بدون الزبادي وطلعت لذذذذذذيييييييذه شكرا ع الوصفه
طلع التوفي مر ولونه غامق :(
لذيذه بشكل لايوصف
عاديه
طعمها يجنننننننن
سويتها بس ماضبطت لاني طحنتها بخلاط مو بفرامه :(
طلع لذذذذذذيييييييذ
اخيرا ضبطت معي
خلطة البرياني اللي فيها زبادي تكتلت معي وظلت باخر القدر ماستفدت منها الا شوي بس ضبطت معي لكن ماحسيته طعم البرياني الاصلي
مقاديره سهله ومتوفره بكل بيت يعني يفك ازمه
اعجبني طعمه لكن طريقتك مو واضحه كم مويه نحط انا حطيت نص كوب وضبط
لذيذه لكن مررررره دسمه
يالذيذ يارايق سويته بس ماحطيت كوبب سكر حسيته مصيبه خخخ
صراحه لذيذه سويتها باضافة الطماطم والفلفل الاخضر بدال الفلفل الملوون وبدون صلصة الورشستر وطلعت لذيييييذه
صراحه جربتها لكن ماحبيت طعم الجمر ع الشاورما
من المقادير مافي مويه مع عجينة البسبوسه ف جت مره ناشفه ف زدتها وطلعت الطبقه اللي تحت قاسيه بعد الاستواء ف اضفت للطبقه اللي فوق قشطه وضبطت صراحه في اسيا لازم توضحينها مره ماضبط معي وشككرا
30万回以上作られた人気作者のレシピ
ここでしか読めない、実績ある作者の自信作が揃っています。レシピを作ると、作者の応援につながります。