...🌾🌺🌹...
...🌾🌺🌹... @cook_13899630
يسلم ايديكِ يا رب وصحة وألف هنا...بس لو سمحتي صوص البرتقال بنتركو يبرد ولا دغري بنسكبه عالكيكة هو وسخن..
Um Mirna❤🍫🍨
Um Mirna❤🍫🍨 @cook_14361607
حبيبتي يسعدلي قلبك 💚
لا ومن المستحسن وهو سخن اسكبي بس لازم الكيكه تكون بارده لانو الصوص بجمد بسرعه
Ollah Loly
Ollah Loly @cook_15665989
يسلمو ايديك كيك ولا اروع اعتمدتها شبه يوميا ندير فيها للفطور 😍😍