التعليقات على وصفة

كيكة الزعتر

robykitchen
robykitchen @cook_4122958
حتى تنضج الكيكة با اختبار وضع السكين داخل الكيكه و اخراجها اذا اخرجت وهي نظيفه معناته ان تم نضج الكيك
Riyam
Riyam @riiyam
لذيييذه وخفيفه بس بكل مره تحترق معي تحت مادري ايش السبب رغم اني اقصر لها
robykitchen
robykitchen @cook_4122958
شنو نوع الفرن الي عندك ؟؟
Riyam
Riyam @riiyam
فرن عادي فوق وتحت بدون مروحه
robykitchen
robykitchen @cook_4122958
انا الفرن عندي كهرباء وما تحترق معاي ... يمكن عشان غاز ما تقدري تتحكمي بالضبط بدرجة الحرارة ؟؟
Riyam
Riyam @riiyam
صح ممكن لان لاحظت ماتكفي مده ٢٠ دقيقه معي تطول اكثر من جوا ولا اطول لها من تحت اخاف تحترق وتحترق😂بحاول المره الجايه اغير الصينيه واقلل الخليط بشوف تضبط او لا
Riyam
Riyam @riiyam
انشاء الله شكرا لك💓
robykitchen
robykitchen @cook_4122958
اذا تحبي عزيزتي تتابعيني على السناب شات انزل كل طبخاتي طريقتهم خطوه بخطوه