
التعليقات على وصفة
كيكة الزعتر

robykitchen @cook_4122958
حتى تنضج الكيكة با اختبار وضع السكين داخل الكيكه و اخراجها اذا اخرجت وهي نظيفه معناته ان تم نضج الكيك

robykitchen @cook_4122958
انا الفرن عندي كهرباء وما تحترق معاي ... يمكن عشان غاز ما تقدري تتحكمي بالضبط بدرجة الحرارة ؟؟
Riyam @riiyam
صح ممكن لان لاحظت ماتكفي مده ٢٠ دقيقه معي تطول اكثر من جوا ولا اطول لها من تحت اخاف تحترق وتحترق😂بحاول المره الجايه اغير الصينيه واقلل الخليط بشوف تضبط او لا

robykitchen @cook_4122958
اذا تحبي عزيزتي تتابعيني على السناب شات انزل كل طبخاتي طريقتهم خطوه بخطوه



