التعليقات على وصفة

بان كيك 🥞

Eman Almarri
Eman Almarri @cook_22740435
سويتها بس ما جت زي البان كيك جت غريب
AF
AF @Fansco_
خليها شبه سايله مو مره
Eman Almarri
Eman Almarri @cook_22740435
المره الجايه انشاء الله اسويها و اشوف و ارد خبر و شكرا لتوضيح 🤍🖤
AF
AF @Fansco_
ان شاءالله ، يفضل تحطين الحليب بالتدريج لين توصلين للنتيجة و بالعافية مقدماً 🖤🖤'
Eman Almarri
Eman Almarri @cook_22740435
اهاا يمكن هاذا الغلط الي ارتكبته لاني كبيت الكميه مره وحده بس كان الطعم مره لذيذ و شكراا للتوضيح