التعليقات على وصفة

طريقة عمل كريمة تزيين سهلة

Rachida El Idrissi
Rachida El Idrissi @cook_22919895
شكرا حبيبتي و صفة رائعة بدي اسألك يمكن نخلطهم في الكاسة اللي يخلط بها ما بعرف شو بتسموها احنا في المغرب نسميها moulinex بتمنى تردي علي❤❤
Joud🦋✨
Joud🦋✨ @cook_28338656
انا سويتها بس حطيت بيضة و سكر و فانيلا و طلعت معي سايلة ليش !؟
رند
رند @cook_Rand
لازم تحطي بياض البيض بدون صفارة