
التعليقات على وصفة
القهوة السعودية على طريقتي

امواج هادئه @maimonah_al230
لوسمحتي اذا كان سبعه اشخاص كم احط مويا وكم فنجال قهوه اتمنى تردين

الهـنوف سَـعيد @creativekitchen
@maimonah_al230 نفس الكمية المذكورة في الوصفه عزيزتي لتر ماء او لتر ونصف وحسب نوع ترمس القهوة لو كبير ضاعفي الكمية لو صغيرة الترمس قللي كمية الماء وملاعق البن والملاعق المذكورة في الوصفه ملعقه طعام لوضع البن وليس ملعقه حلا






