التعليقات على وصفة

الكميتشي

ام البنين
ام البنين @cook_11817675
وصفاتك روعة وانت الاروع اختي ماشاءالله الى الامام
وجد عمار
وجد عمار @cook_13728407
عندي سؤال : الحين اذا ابغا اخذ علبة ثانية من الثلاجة عادي اكلها وهي باردة ولا انتظرها الين ما تدفى
الزين
الزين @cook_5365795
توي اشوف رسالتك ياعيني ☹️.. اول شي حاولي توزعيها بعلب صغيره وماتتركي مساحه للهواء.. بحيث اذا بغيت منه تاخذ علبه كامله.. من ناحية التسخين والله ما ادري بس كنت اشوفهم بمسلسلاتهم يسخنوه.. بس من ناحيتي انا لا لان الاكل اللي اكل معاااااه ساااخن مررره فيسخن مع الاكل هذا.. اعتذر ع تاخيري بالرد ياعيني
Food with jojo
Food with jojo @foodwithjojo
سويتها مره من المرات وتبت ، ريحتها قويه والطعم ماش ، وجربتها مره باحد دول شرق اسيا لذيذذذذذه ، وجربتها هناا بمطعم اسيوي جدا سيئه ، احس نفسها نفس الورق عنب ماينحكم عليها من مره وحده
الزين
الزين @cook_5365795
يسعد مساااءك ياعسل.. اتفق معاااك ترى مافيه اهل البلد في اعداد اطباق بلدهم وماراح احد يصل للذة اطباقهم الا النادر.. الكميتشي من الاطباق اللي يغلب عليها الثوم والفجل الابيض فرائحته قويه.. اعتبره من المخللات تقريبا