التعليقات على وصفة

كيكة البسكوت

Gulgul Ali🌺Gulan
Gulgul Ali🌺Gulan @Gulan
عاشت ايديك بس بلا زحمة نسكب الخليط على كيكة و هي حارة ولا باردة
Fatoota AbuAzmah
Fatoota AbuAzmah @fatoota_29
هيا حارة او بارده عادي حبيبتي ما تفرق الله يسلمك ياقلبي بس اكتشفت شى ازا سكبت الخليط وهيا حاره الخلطه البيضة تجمد يعني تسير متماسكة 👌🏼
noor moon
noor moon @cook_8035270
كم دقيقة نخليها بالفرن وكم درجة الحرارة