التعليقات على وصفة

كنافة ناعمة

Huda Bagdadi
Huda Bagdadi @cook_23297083
شكرا انشالله اجربها وتطلع زي يلي بالصورة بس لازم يكون السميد اكتر من الطحين صح جربت وصفة فيها الدقيق اكثر من السميد وفيها نشا كانت كدة مكوناتا ماعجبتني كيف مااعرف
Red Rose
Red Rose @cook_13663240
انشالله هيي العجينة محا تطلع عجينة متماسكة بتطلع عجينة طرية كتير ظريفة
الف صحه
Nedal Smaik
Nedal Smaik @cook_28417715
هيني بعمل فيها وتركت كل الوصفات وعملت وصفتك 😁😍 خلصت من الفرك بس ما نشف يعني جمد بس مش ناشف زي التوست او البسكوت، ما بعرف بالزبط كيف لازم يكون بس بفترض انه لازم ينشف شوي عشان يزبط بالخلاط. دايما بعمل الكنافة فوء الفرن بس هاي المرة رح ارد عليكي واعمله جوا الفرن!
Red Rose
Red Rose @cook_13663240
اي حبيبتي محا يكون زي البسكوت بكون طري شوي
Red Rose
Red Rose @cook_13663240
الف صحه حبيبتي انشالله تزبط
Nedal Smaik
Nedal Smaik @cook_28417715
شكرا كتير لردك ، بالمناسبة انا اسمي نضال واصلي من فلسطين وكان لازم اوضح اني رجل مش ست، ارجو المعذرة منك 😊 على اي حال عملت تجربة صحن صغير طلع زاكي بس في قرشة شوي ومش هش وكريسبي زي كنافة المحلات، بناتي حبوه كتير بس لازم اجرب اكتر. شكرا كتير
Red Rose
Red Rose @cook_13663240
اهلا وسهلا تشرفنا
اي انشالله الف صحه اي صح فيها ئرشة بس اذا حطيتلا قطر سخن وتىكتا شوي عجنب مابعود في ئرشه بس انا هيك بحبا فيها ئرشة خفيفة وبالنهايه المحلات غير🙂