التعليقات على وصفة

حلاوة الجبن

Huda Bagdadi
Huda Bagdadi @cook_23297083
تصير بدون جبنة موزاريلا ؟
Red Rose
Red Rose @cook_13663240
بتسير بجبنة عكاوي بتنقعيها ئبل بوئت لتحلا وبعدين بتبرشيها او بتئطعيها ئطع صغيرة والف صحه
......
...... @mo1112
تسلم ايديكى الحلوة حبيبتي 🥰🥰🥰🥰🌹🌹🌹🌹