صابلي بعجينة تحفة
#المرور_الاول اطبعي وزيني على خاطرك بعجينة واحدة وكمية وفيرة
الخطوات
- 1
نخلط الزبدة مع السكر مع رشة ملح مليح مليح باليد او الباتور او بالفووي حسب الرغبة ونضيف الزيت ونواصل الخلط جيداً ضروري حتى يندمجو مليح ومبعد نضيف بالبيضة ونخلط حتى نكملهم كاملين و ضروري تخلطو مليح مليح حتى يرجع الخليط كريمي ومنسجم
- 2
نضيف الفانيلا مع البيض
- 3
في هذي المرحلة نضيف النشاء ونخلط ومبعد الفرينة (طحين) المغربلة مع الخميرة الكيميائية ونخلط غير باطراف الاصابع وفي هذي المرحلةممكن نقسم العجين الى اقسام وكل قسم نضيفو نكهة حسب الرغبة ممكن قارص (ليمون) او كاكاو او كراميل او. ونكمل نشيح بالفرينة وتكون عجينة طرية شوي نغطيها ونخيها ترتاح حوالي ربع ساعة
- 4
اطبعيها كيما اي مثل حبيتي وطيبيها في الفرن
- 5
وزيني كيما اي مثل حبيتي
- 6
هذي الطلية اللي استعملتها نخلط السوائل ونلم بالسكر الارطب حتى نتحصل على القوام المطلوب
- 7
ممكن اضافة ملون حسب الرغبة
- 8
هذي الكمية تخرج حوالي 100 حبة لاصقة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






















التعليقات (7)