الخطوات
- 1
انا الزبدة استعملت (رطل زبدة التوريق +رطل لابال) ذوبتهم وخليتهم حتى بردو وتخلصت من الماء الموجود في زبدة لابال
- 2
بعد نزع الماء من الزبدة نخلطها بالباتور مع رشة الملح ونضيف السكر الارطب المغربل نواصل الخلط حتى يبيض الخليط ويتضاعف ضروري
- 3
نضيف كمية من الحمص المحمر (المڨلي) والمرحي ارطب انا استعملت علبة تاع لابال منه ونخلط مليح وبعدها نلم بالفرينة وندلك مليح حتى نتحصل على القوام المطلوب
- 4
جربي طيبي 2 او 3 حبات اذا هبطو زيدي الفرينة بالتدريج حتى تحكم روحها وبعدها التشكيل والتزيين حسب الرغبة
- 5
طيبيها في الفرن وبالصحة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11186068





التعليقات (2)