الخطوات
- 1
نخلط االدقيق والماء والملح بارد في بارد ومبعد نحطهم فوق النار مع التحريك المستمر ضروري التحريك المستمر بملعقة خشبية حتى تتشرب كل السائل ونواصل الخلط حتى تصير تنتزع من الطنجرة وتنضج جيدا
- 2
في حالة ما السميد يتشرب بزيادة الماء وجات ناشفة عادي نضيفلها الماء بالتدريج ونخلط حتى نتحصل على القوام المطلوب
- 3
التزيين انا استعملت زيت زيتون وسكر حبيبات ممكن تستعملو زبدة.... يبقى حسب ذوقكم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11204765




التعليقات (4)