كرام ديبلومات للتزيين بطريقتي البسيطة
الخطوات
- 1
في إناء نضع النشاء + الحليب والسكر والكاكاو ونخلط جيداً حتى يندمج الخليط مليح نضعه فوق النار مع التحريك المستمر حتى يعقد
- 2
في الاخير نطفي ونضيف الزبدةونفرغها في صحن ونغطيها بالبلاستيك وندخلها للثلاجة تبرد
- 3
من جهة اخرى نطلع الشانتيه وهي عبارة على كاس شانتيه مع كاس ناقص ماء وبارد جداً
- 4
بالباتور نخلط الكريم باتسيير حتى يصبح ناعم نبدأ نضيف الشانتيه ونواصل الخلط جيداً حتى نتحصل على القوام المرغوب فيه
- 5
التزيين حسب الرغبة انا استعملتها في كيكة
- 6
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11220743

















التعليقات