كيك بذوق الشوكولاتة
الخطوات
- 1
فوق حمام مائي نخلط البيض مع السكر +رشة ملح+ الفانيلا بالفووي عادي حتى يذوب السكر ويتخلط مع البيض جيداً ننزعهم من فوق الحمام المائي ونضيف الزيت بالتدريج + الحليب والنسكافي وبعدها نضيف النواشف مغربلة حتى نتحصل على قوام الكيك المطلوب يكون شوي خفيف مش ثقيل بزاف
- 2
نفرغ الخليط في صينية مدهونة ومرشوشة بالفرينة وندخلها للفرن المسخن مسبقا على 160 دقيقة من الاسفل ومبعد من الاعلى
- 3
التزيين والتقطيع والتقديم اختياري انا زينتها غير بالياغورت ذوق شوكولاته (دانيت)
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/11353847







التعليقات (4)