ابسط واسهل طريقة للتيراميسو

#مصور_الاسبوع اللي مزال مجربتش الوصفة جربيها لذيذة وساهلة
ابسط واسهل طريقة للتيراميسو
#مصور_الاسبوع اللي مزال مجربتش الوصفة جربيها لذيذة وساهلة
الخطوات
- 1
في البداية نخلط كاس الماء مع ملعقة كبيرة سكر + ملعقة كبيرة نسكافيه
- 2
في إناء نطلع كاس الشانتيه مع كاس الماء البارد جداً وبعدها نضيف علبتين الجبن ونواصل الخلط حتى نتحصل على كريمة متماسكة (انا استعملت هذا النوع من الجبن بديل للماسكاربون وكاين انواع اخرى مثل امير اختاري حسب الرغبة)
- 3
نغمس البودوار في النسكافيه اللي حضرناه في البداية و نستفه او نوضعه في كؤوس التقديم انا استعملتهم فرديين وانتم حسب الرغبة اللي تحب تعملهم في قالب واحد ومبعد تقطعها اختياري المهم نواصلو نعمل طبقة اولى من البودوار المغمس في القهوة مبعد طبقة من الكريمة
- 4
نعاود طبقة من البودوار المغمس ونزيد طبقة من الكريمة يبقى التقديم والتزيين اختياري
- 5
نحطوها تبرد في الثلاجة من 5 الى6 ساعات وفي الاخير نرش عليها طبقة من الكاكاو المر او نستعمل طبقة من غبرة شوكولاته الحليب (تويسكو) اللي انا استعملتها
- 6
Https://www.youtube.com/channel/UC_iwgXvLPtNotG9jfhIEv-غرام
- 7
هذا رابط لقناتي لاكثر تفاصيل مرحبا بيكنج عندي للاشتراك والدعم اختكم في الله
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها

















التعليقات